بعد موافقة الخطيب.. الأهلي يعلن عودة “ابن النادي” ومفاجأة تسعد جماهير الأحمر

تسعى إدارة النادى الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن الفريق بحاجة لبعض التدعيمات في الفترة المقبلة، وخاصة لكون يرغب في مواصلة كتابة التاريخ مع المارد الأحمر، للموسم الثالث على التوالى.

الأهلي يحصل على توقيع موهبة نادى زد

ولفت اللاعب رأفت خليل الأنظار خلال الفترة الأخيرة، رفقة ناديه زد منذ بداية الموسم الحالى، وذلك بعدما خرج على سبيل الإعارة إلى صفوف زد قادمًا من النادى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وقررت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، عودة لاعب الفريق الأول رأفت خليل عقب نهاية الموسم الحالى، بعد عرض الأمر على السويسرى مارسيل كولر، والذي أبدى موافقة على هذا الأمر، وقال بأن اللاعب بإمكانه أن يصبح ركيزة أساسية في كتيبة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة الإسماعيلى

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أستعداداته لمواجهة نظيره الأسماعيلى ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز.

ويقام اللقاء الأربعاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بحضور جماهيري يصل لنحو 10 الآف مشجع.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى، على حساب نظيره مازيمبى الكونغولى، بعدما حسم المارد الأحمر مباراتى الذهاب والإياب لصالحة بنتيجة 3-0، حيث أنتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى وأنتهى لقاء الأياب بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجى التونسى فى نهائى أبطال أفريقيا، فى مباراة الذهاب يوم 18 مايو المقبل بتونس، على أن يقام لقاء الأياب بالقاهرة يوم 25 مايو المقبل.