“ودع كل زملاءه”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري السعودي رسميًا بعد قرار الخطيب

تشير مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، إلى وصول عرض رسمي من جانب أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي يطلب فيه التعاقد مع لاعب القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو مليون دولار أي ما يعادل نحو 50 مليون جنيه مصري، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تفكر بجدية في مسألة الموافقة على العرض.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت تقارير إعلامية بأن نادي الحزم السعودي قد طلب الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بدءًا من الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير بأن قيمة العرض السعودي قد وصل لنحو مليون دولار تقريبًا، وهذا على أن يكون هناك بند بأحقية الشراء بعد نهاية موسم الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

ويرى بعض المسؤولين في القلعة الحمراء، بأنه من الأفضل أن يتم إعارة اللاعب وتعويض جزء من المبلغ المالي الذي تم دفعه من جانب الإدارة لسداد غرامة كهربا، والموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك.

سبب رحيل كهربا عن الأهلي

سدد النادي الأهلي ما يقارب 70 مليون جنيه كغرامة، حيث تحملها المارد الأحمر نيابة عن اللاعب، ولهذا فهناك تفكير بجدية في إعارة اللاعب لأحد الأندية السعودية في الصيف المقبل من أجل تعويض جزء من تلك الغرامة في أقرب وقت ممكن.

ويذكر بأن كهربا بات لا يشارك مع الفريق الأول في النادي الأهلي بشكل أساسي في هذه الفترة، وخسر مكانه لصالح الثنائي انتوني موديست ووسام أبو علي.