بعد المشادة مع كلوب.. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق ليفربول استقر على رحيل اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد الخلاف الذي دار بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب أمس السبت وأظهرتها الكاميرات أثناء مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

وأكد موقع فوتبول إنسايدر الإنجليزي نقلا عن مصادر له، ان ليفربول حدد سع بيع اللاعب المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد الخلاف الشديد بينه وبين مدربه يورجن كلوب في مباراة أمس أمام وست هام.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن إدارة نادي ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح الذي يتبقي في عقده الموسم المقبل كاملا وينتهي في يونيو 2025 مع الفريق، حيث حدد قيمته من 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن سعر بيع اللاعب لن يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كما كان سابقا.

وأوضح الموقع أن سعر صلاح انخفض بسبب اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع ليفربول، حيث سيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم، على الرغم من أن أندية الدوري السعودي لا تمانع من دفع الكثير للحصول على خدمات النجم المصري.

أوضح الموقع الإنجليزي أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا خلال فترة الانتقالات الصيفية لبيع محمد صلاح، مشيرا إلى أن بيع صلاح سيقدم العديد من الفوائد المالية للمدرب الجديد الذي سيقود ليفربول بعد انتهاء الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية، أن هناك العديد من المفاوضات بين ليفربول وعدد من الأندية السعودية منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بشأن رحيل صلاح، ولكن اللاعب كان أعلن عن رغبته في البقاء داخل الفريق الإنجليزي الأمر الذي ساهم في عدم انتقاله في الشتاء الماضي.