مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي: لم أرَ لمسة اليد في هدف الفريق الكونغولي

تمكن الأهلي المصري من تحقيق الانتصار على فريق مازيمبي الكونغولي في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد كشف المخرج هشام عبد الودود عن تفاصيل المباراة وكيف تعامل مع الحدث على أنه هدف. وفي تصريحات لبرنامج “+90” على قناة النهار، أكد عبد الودود أنه لم يشاهد لمسة اليد وأنه قام بنقل المشاهد كما هي دون تدخل في عملية الحكم الفنية.

أوضح هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أنه قام بالتعامل مع الكرة التي جاءت من فريق المنافس على أساس أنها كانت هدف.

وفي حديثه لبرنامج “+90” مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار، أشار عبد الودود إلى أنه لما تحركت الكرة وتوقف اللعب، شاهد الحكم يتجه نحو تقنية الفيديو المساعد.

وأضاف عبد الودود: “تقنية الفيديو المساعد تتوفر على جميع الكاميرات داخل الملعب، ولا يمكن للمخرج التدخل في عملية نقل اللعبة للحكم أو إعادتها، لم ألاحظ لمسة يد ولم يحدث أي نقاش بيني وبين غرفة الفيديو المساعد”.

وأوضح: “قمت بنقل ما توصلت إليه غرفة الفيديو المساعد للحكم أمام الشاشات، وليس لدي سلطة في توجيه التكنولوجيا خاصة وأن الغرفة هي التي تتحكم في توجيه الكاميرات من الداخل، قمت فقط بإعادة اللعبة وهو أمر شائع في عملي كمخرج”.