هيفضل طازة وطري!! .. حيل عبقرية وطرق جهنمية للحفاظ على العيش طازج وطري لأطول فترة ممكنة؟ .. لن ترميه مرة أخرى

تعاني امهاتنا من العيش الذي يفسد بسرعة خارج الثلاجة في فصل الصيف وعند.وضعه في الثلاجة يجف وينشف وتغير مذاقه فهو من المأكولات الصعب الحفاظ عليها طازجة، لكن بعد الآن سوف نخبرك بطرق تجعل العيش يعش وقت اجول خارج الثلاجة ولا يتعفن ولن يتغير طعنة، من خلال سطور مقالنا هذا سوف نتعرف سويًا على هذه الطرق.

رأي الخبازين في الحفاظ على الخبز لمدة أطول

قال أحد الخبازين المهرة أثناء لقاء صحفي له أن الخبز عند وضعه في الثلاجة ظنًا من الأشخاص أنها طربقة التخزين الصحيحة هذا خطأ بل يوجد عدد من الطرق الصحيحة للعناية بالخبز وتركه طازجًا لأكبر فترة ممكنة، وسوف يخبرنا هذا الخباز حيل الحفاظ على الخبز لمدة تصل إلى سبعة أيام بدون شراء خبز جديد وبدون ان يفسد.

هيفضل طازة وطري!! .. حيل عبقرية وطرق جهنمية للحفاظ على العيش طازج وطري لأطول فترة ممكنة؟ .. لن ترميه مرة أخرى

طرق الحفاظ على الخبز طازجًا

يجب اتباع النصائح والطرق الآتية عند تخزين العيش للحفاظ عليه، ومن هذه الطرق:

  • وضعه في غلاف النحل، حيث يساعد هذا الغلاف على إبقاء الرغيف طازج ويدخل إليه الهواء بدون أن ييبس أو يجف فهو يعادل الرطوبة بالداخل.
  • وضعه في حاوية بلاستيكية محكمة الغلق بها فتحات يجعله يعيش وقت أطول طازج وغير جاف وغير متفق لأن هذه الفتحات تدخل الهواء إليه بنسب معتدلة وتمنع ظهور التعب والبكتريا.
  • لف العيش في قطعة من القماش أو المناشف المطبخية النزيفة يبقيه صالح للطعام مدة أطول ويحافظ عليه لكن يجب وضعه خارج الثلاجة وفي مكان جاف.
  • آخر اختيار لديك هو وضعه في كيس بلاستيك بطريقة منظمة وغير مكدسة وإبقائه في مكان رطب وغير معرض للشمس خارج الثلاجة وسوف يظل طريًا.