مفاجآت مذهلة تكشفها الشيبي أمام لجنة الانضباط بسبب حسين الشحات

امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز لطلب عقد جلسة مع لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، بسبب شكوى الأهلي ولاعب حسين الشحات. خلال الجلسة، أكد الشيبي أنه تعرض للاعتداء بالضرب بعد مباراة استاد الدفاع الجوي، وأنه لم يتنازل عن حقه. وقد تم تحويل الموضوع للقضاء المصري من قبل النيابة، وقال الشيبي إنه يثق في العدالة والقانون المصري. في النهاية، يأمل في الحصول على حقه كمواطن مغربي من خلال الإجراءات القانونية المناسبة.

قرر الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، الحضور إلى جلسة مع لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، استجابةً لطلبها في القضية التي رفعت ضده من قبل الأهلي واللاعب حسين الشحات، حيث اتهماه بانتهاك اللوائح واللجوء إلى القضاء المصري.

وحضر الشيبي الجلسة برفقة محاميه المستشار هاني بكري، الذي قدم العديد من المستندات والدفوع لإثبات براءة اللاعب وعدم انتهاكه للوائح الفيفا. وأكدت مصادر باتحاد الكرة أن الشيبي تحدث خلال الجلسة عن تعرضه للاعتداء خلال مباراة السوبر المصري في الإمارات، وأنه اختار اللجوء للقضاء بعد تعرضه للاعتداء بالضرب والسب والتهديد بعد نهاية المباراة الرسمية.

وأوضح المصدر أن الشيبي أكد أنه لم يتخذ نفس الخطوة بعد الاعتداء الذي تعرض له في المباراة السابقة، وأنه يثق في القانون المصري ويسعى للحصول على حقه كمواطن مغربي. وأشار إلى أن النيابة هي التي قررت تحويل القضية إلى القضاء، مؤكداً ثقته في القضاء المصري وحقه في العدالة.