بصورة رومانسية.. دانيا البناوي برفقة كريم فهمي في أحدث مظهر

تمكنت دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، من جذب الأنظار عبر حسابها على انستجرام بصورة جديدة تجمعها بزوجها. ظهرت دانيا بإطلالة صيفية جريئة وأنيقة، ما أبرز جمالها وأنوثتها، بينما يشارك كريم في فيلم “السرب” الذي سيطرح قريبًا في دور العرض السينمائية. الفيلم يروي قصة إحدى بطولات القوات الجوية المصرية وهو مستوحى من أحداث حقيقية في ليبيا، حيث نفذت القوات الجوية ضربة نوعية ضد تنظيم “داعش” كرد فعل على إعدام الإرهابيين لمجموعة من القبطيين.

نشرت دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وظهرت بإطلالة صيفية جريئة مع زوجها.

وارتدت دانيا فستاناً أسود مثيرًا كشف عن جمالها ورشاقتها، بينما ظهرت بجانب زوجها كريم فهمي.

من جهة أخرى، قام الفنان كريم فهمي بالترويج لمشاركته في فيلم “السرب” عبر حسابه على انستجرام، الذي من المقرر عرضه في دور السينما قريباً.

ونشر كريم فهمي البوستر الدعائي للفيلم وأبدى فرحته بالانضمام له، حيث عرض الفيلم بدور السينما في مصر في الأول من مايو.

ويضم فيلم “السرب” عددًا كبيرًا من النجوم منهم: أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني وغيرهم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتدور أحداث فيلم “السرب” حول إحدى بطولات القوات الجوية مستوحاة من العملية التي نفذتها القوات الجوية ضد تنظيم “داعش” في ليبيا بعد حادثة إعدام 21 قبطيًا.