«طالب أبكي عيون المعلمين»..!! شاهد كيف استطاع هذا التلميذ من إبكاء المعلمين بهذه الاجابة الصادمة في الامتحان..!!!

أثارت إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام بتفسير جملة بشكل مبتكر ومدهش للغاية. أثارت إجابته دهشة الجميع في اللجنة، حيث أشار إلى أن كلمة “خلق” فعل ماضٍ لكنه لم يشير إلى الفاعل لأنها مبنية للمجهول، وأكد على أهمية احترام الذات الإلهية.

 رد المعلم على إجابة الطالب

كانت ردة فعل المعلم على إجابة الطالب إيجابية للغاية، حيث أبدى إعجابا شديدا واحتراما كبيرا، فلم يتجاهلها كما فعل مع إجابات الطلاب الآخرين. ولا يعدم تقديره لهذه الإجابة التي اعتبرها مثالية وجديرة بالاحترام. نتيجة لذلك، قرر منح الطالب الدرجة الكاملة في الاختبار وقام بوضع علامة “ممتاز” كتقدير له، مشيدا بتربيته الحسنة وأخلاقه المثالية. بعد ذلك، قام بتصوير الإجابة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتكون قدوة للطلاب الآخرين، حيث نالت إعجابا وانتشارا واسعين بين الناس الذين أعجبوا بذكاء ونضج الطالب.

 رأي المحررين ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في رد الطالب

تحول رد فعل الكثيرين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى توافق مشترك في منح الطالب تقدير أعلى نظراً لحسن سلوكه وفهمه المتميز، حيث اتفقوا على جدارة تلقيه للتقدير الكامل. علاوة على ذلك، أبدى الجميع آراء إيجابية متنوعة حول تصرفه الحميد في هذه الحادثة مشيدين بأخلاقياته وقيمه النبيلة وتفانيه في خدمة الله تعالى. يجدر بالطالب هذا تقدير الجميع ويجب أن يكون مثالاً يحتذى به لبقية الطلاب.