الدوري الأفريقي “BAL” يهنئ فريق الأهلي لكرة السلة بفوزه في الجولة الأخيرة.

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتهنئة لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأخيرة من مجموعة النيل بالدوري الأفريقي، وذلك بنتيجة 94-71. وأعرب الوزير عن سعادته بهذا الانجاز الرياضي الذي يسهم في تنمية الرياضة المصرية، مشيراً إلى تطور المنشآت الرياضية والدعم الكبير الذي يحظى به الرياضيون من القيادة السياسية. تأهل الأهلي إلى النهائيات لبطولة BAL 4 يعتبر إنجازاً لكرة السلة المصرية ويعزز مكانة مصر كمضيف للعديد من البطولات الدولية والقارية.

بعد فوز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي في الجولة الأخيرة من مجموعة النيل بالدوري الأفريقي بنتيجة 94-71، هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الفريق.

حضر وزير الرياضة المباراة وأعرب عن سعادته بتأهل الأهلي لكرة السلة، مشيراً إلى أن تأهل النادي للنهائيات لبطولة BAL 4 يعني تطوير الرياضة المصرية.

وأشار الوزير إلى أن شكل الرياضة المصرية تغيرت بفضل المنشآت الرياضية العملاقة، وأن هناك زخماً من الانتصارات بفضل الدعم الكبير للقيادة السياسية.

وكان الأهلي قد ضمن التأهل إلى ربع نهائي الدوري الإفريقي للسلة بعد تغلبه على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 87-76 في المباراة السابقة.