لأول مرة دكتورة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط!

قررت الدكتورة مريم اختيار مجلة ممتازة للتحدث فيها عن بعض الأمور الشخصية، نظرًا لتخصصها في قضايا المرأة. وأكدت أنها لا تُولي اهتمامًا كبيرًا للوضع المالي للرجل الذي ترغب في الزواج به، بل تفضل أن يكون الرجل مهتمًا بزوجته حتى لو كان غير قادر ماديًا. سنقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور القادمة، فتابعونا حتى النهاية.

دكتورة سعودية مشهورة وفاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط

أعربت الدكتورة السعودية مريم عن رغبتها في الزواج من رجل يحترم العلاقات بغض النظر عن وضعه المادي، مشيرة إلى أن الحالة المادية قد تكون عائقا في الزواج، وأكدت عدة نساء سعوديات على أنه لا يوجد دعم قانوني للفتيات اللاتي يرغبن في الزواج من رجل ليس لديه القدرة المادية.

أسباب بعد الرجال عن الزواج

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى رفض الرجال للزواج، منها: أولاً، الخوف من الطلاق، بسبب ارتفاع نسبة حالات الطلاق في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك، ارتفاع تكاليف الزواج وصعوبة توفرها للشباب. من جانب آخر، أوضحت الدكتورة مريم أنها قد توافق على الزواج من شاب يكون غير ثري، شرط أن يكون مستعدًا لتلبية بعض المتطلبات كالحصول على كمية مناسبة من المال والسكن.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية تقريرنا والذي قد عرضنا فيه وجهة النظر الكاملة للدكتورة مريم فيما يخص موضوع زواجها من رجل من اختيارها دون النظر إلى فارق المستوى المادى بين الطرفين.