“خبر بمليون جنيه للمواطنين”.. تعرف على حقيقة تطبيق زيادة معاشات مايو بالتأمينات الاجتماعية 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024 مع اقتراب بداية شهر مايو. يبحث الكثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن معاشات شهر مايو مع التأمينات الاجتماعية، حيث أعلنت الهيئة القومية للمعاشات والتأمينات أنه يمكن الاستعلام عن معاشات شهر مايو من خلال الموقع الرسمي للمعاشات والتأمينات عبر الرقم الوطني. جدير بالذكر أننا لم تفصلنا سوى أيام قليلة عن بدء صرف معاشات شهر مايو لجميع مستحقي الزيادة الجديدة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو من الضمان الاجتماعي

"خبر بمليون جنيه للمواطنين".. تعرف على حقيقة تطبيق زيادة معاشات مايو بالتأمينات الاجتماعية 2024.. إليكم التفاصيل!!
معاشات مايو بالتأمينات الاجتماعية 2024

يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن معاشات التأمين الاجتماعي لشهر مايو من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للمعاشات والتأمينات من خلال الخطوات التالية.

 

أولاً قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للمعاشات والتأمينات

ثم انتقل إلى الأيقونة للاستعلام عن المعلومات الأساسية.

ثم قم بتسجيل الرقم الوطني المكون من 14 رقمًا.

ثم الضغط على “الاستفسار”.

وتظهر قيمة معاش مايو 2024 مع الزيادة الجديدة.

 

تعرف على موعد صرف المعاش لشهر مايو 2024

 

أعلنت الهيئة القومية للمعاشات والتأمين، أن موعد صرف معاش شهر مايو 2024 يبدأ من صباح يوم الأربعاء المقبل، الموافق الأول من مايو 2024، ولمدة 6 أيام متتالية. تمت زيادة الحد الأدنى للمعاش في شهر مارس الماضي بدلاً من شهر يوليو 2024 نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطنون خلال الفترة الأخيرة، ويمكن لجميع أصحاب المعاشات صرف معاش شهر مايو من خلال جميع أجهزة الصرف الآلي في الشوارع، من خلال مكاتب البريد المصرية، أو من خلال العديد من البنوك التجارية.