بمخاطبات رسمية.. الأهلي يطلب الحصول على السعة الكاملة للجماهير في نهائي القارة

تحدث الإعلامي محمد الليثي في برنامجه عن فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب باب الاتصالات مع الجهات الأمنية لاستضافة الجماهير بالكامل في استاد القاهرة خلال مباراة الترجي التونسي في نهائي أفريقيا. يسعى الأهلي لحشد جماهيره لحسم اللقب القاري مرة أخرى والتتويج بلقبه الثاني عشر في تاريخه. وتأتي هذه الخطوة بعد حضور أكثر من 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف النهائي.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قيام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بفتح باب الاتصالات مع الجهات الأمنية للسماح بحضور الجماهير بكامل طاقة استاد القاهرة في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي أفريقيا يوم 25 مايو المقبل.
وأكد الإعلامي محمد الليثي خلال برنامجه على إذاعة أون تايم سبورت آف إم عبر موجات 93.7 على رغبة النادي الأهلي في جذب جماهيره لحضور المباراة النهائية لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.
وفي نفس السياق، كانت مباراة النادي الأهلي مع مازيمبي في إياب نصف نهائي أفريقيا قد أُقيمت في استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، حضرها أكثر من 50 ألف مشجع وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.