عمرو الحديدي: أكرم توفيق أنقذ كولر في وسط ملعب الأهلي من أزمة

يعبر عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته بعودة محمود متولي للمشاركة مع الفريق الأحمر في مباراتهم الأخيرة ضد فريق مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا. خلال تصريحاته في برنامج رياضي، أشاد الحديدي بأداء لاعبي الأهلي كما أعرب عن تفاؤله بالفريق ورغبته في مواجهة فريق صن داونز في المباراة النهائية.

تحدث النجم السابق لنادي الأهلي، عمرو الحديدي، عن سعادته بعودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمود متولي، للمشاركة في مباراة الفريق الأحمر ضد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وفي تصريحات لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي على أون تايم سبورت آف آم، أشاد الحديدي بأداء إمام عاشور في وسط الملعب، مشيرًا إلى قدرته على صناعة هجمات بشكل متميز. وأشاد أيضًا بأداء أكرم توفيق الذي قاد الفريق بعد غياب اللاعبين ديانج ومروان عطية.

وأعرب الحديدي عن رغبته في مواجهة الأهلي لصن داونز في المباراة النهائية، مؤكدًا أن الفريق لا يخشى أي فريق وأن النتائج السابقة لن تؤثر على الاداء القادم.

وأخيرًا، تحدث الحديدي عن لاعب الفريق محمد عبد المنعم، مشيرًا إلى تشابهه في الأسلوب مع أشرف قاسم وهاني رمزي، مؤكدًا على أهمية الهدوء في التعامل مع الكرات.