انتهاء منافسات دوري النيل.. الأهلي المصري وأهلي بني غازي في طريقهما إلى كيجالي

انتهت مساء اليوم السبت منافسات مجموعة النيل لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة بفوز أهلي بني غازي “ليبيا” والأهلي “مصر”، حيث تأهل الفريقان إلى المرحلة النهائية التي ستقام في كيجالي، عاصمة رواندا. وبعد حصد النقاط اللازمة، تصدر الأهلي “مصر” ترتيب المجموعة بينما حل أهلي بني غازي “ليبيا” في المركز الثاني. تابعونا للمزيد من التفاصيل حول بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة.

تم انتهاء مساء اليوم السبت من مباريات مجموعة النيل في بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة التي أُقيمت في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى. تمكن فريق أهلي بني غازي من ليبيا من تحقيق الفوز في المباراة السادسة على حساب فريق سيتي أويلرز من أوغندا بنتيجة 110-78. بينما نجح النادي الأهلي من مصر في إنهاء مبارياته بالفوز على فريق بانجي من إفريقيا الوسطى بنتيجة 94-71.

ونتجت هذه النتائج في تأهل كل من النادي الأهلي من مصر وأهلي بني غازي من ليبيا إلى المرحلة النهائية من بطولة الدوري الأفريقي التي ستقام في كيجالي، عاصمة رواندا. وتصدر النادي الأهلي من مصر ترتيب مجموعة النيل بعد الفوز في 5 من 6 مباريات، في حين حل أهلي بني غازي وصيفاً بتحقيق الفوز في 3 من 6 مواجهات.