عبير الشرقاوي تدافع عن ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا وتهاجم محمد أبو براك.

تعرضت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى لهجوم شرس من قبل الداعية محمد أبو بكر بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة. وقد قررت الفنانة عبير الشرقاوى الدفاع بقوة عن ميار الببلاوى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. وتفاعلت ميار الببلاوى بالشكر على دعمها وثباتها في مواجهة هذا الهجوم.

تعرضت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى إلى هجوم شرس من قبل الداعية محمد أبو بكر الذي اتهمها بالزنا بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة عندما أعلنت أن تم طلاقها 11 مرة ولم تلجأ إلى محلل.

عبير الشرقاوى

وقررت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوى أن تدافع بقوة عن ميار الببلاوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “يا جماعة الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب إلي أنا أصلا مش بحبه ولا بحب طريقة تلاوته للقرآن العجيبة ولا بحب أسمعه من ساعة ما قال الجن بيسرق المال والذهب من البيوت إتبلى على ميار الببلاوى وإتهمها بما ليس فيها وعلق على برنامجها مع بسمة وهبى الذي كان في رمضان بالرغم من إنه متفرجش عليه وإعتمد على حد مضلل نقل له كلام ميار مقالتهوش أصلا.”

وأضاف: ميار دلوقتي عندها انهياار حسبنا الله ونعم الوكيل. الذي شاف منكم البرنامج يدخل على الفيديو الذي عمله الشيخ بإسم الفنانة ميار الببلاوي ويقول له أنه غلطان وأن ميار لم تقل الكلام الذي هو نسبه لها.

عبير الشرقاوي تدافع عن ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا وتهاجم محمد أبو براك.
عبير الشرقاوى

وترد عليها ميار الببلاوى قائلة: “شكرا يا غالية يابنت الأصول العشرة والمواقف بتبين الي في القلوب وقوفك جنبي على راسي بحبك في الله عبير الشرقاوى الجدعة”.