حسام غالي: أزمة المنشطات أصعب تجارب حياتي

تحدث حسام غالي عن أصعب موقف مر عليه خلال مسيرته الرياضية، وهو واقعة اتهامه بتعاطي المنشطات، حيث كان قريبا من الايقاف لمدة سنتين. وفي حديثه عن عرض الزمالك لضمه في عام 2010، أكد غالي أنه رفض العرض بإحترام، وشدد على أهمية التقدير والاحترام بين اللاعبين والجماهير. كما تحدث أيضا عن زيارة وفد الأهلي للزمالك التي كانت تاريخية وتهدف لنبذ التعصب بين الأندية الرياضية.

حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد أن أصعب تجربة مرت عليه خلال مسيرته كانت عندما تم اتهامه بتعاطي المنشطات. في حديثه عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc، قال غالي أنه كان يشعر بالقلق حينما كانت هذه التهمة موجهة له، خاصة أنه كان مهددا بالإيقاف لمدة سنتين وهو ما كان سينهي مسيرته الرياضية.

وأضاف غالي أنه تلقى عرضًا من نادي الزمالك في عام 2010، ولكنه اعتذر بشكل محترم. وأشار أيضًا إلى أنه استمتع بتحية جماهير الزمالك في آخر مباراة له، وأنه يحترم الجماهير بشكل عام دون الانجرار للتعصب.

وعن زيارة وفد الأهلي إلى الزمالك، وصفها بأنها تاريخية ومهمة لنبذ التعصب، معربًا عن تقديره للشخصية الرياضية للكابتن حسين لبيب وتمنيه له التوفيق، مثنيًا على تصريحاته الأخيرة التي تتجنب التعصب.