تعرف علي موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي في دوري NILE

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف مباريات دوري NILE بعد تأهله لنهائي دوري الأبطال الإفريقي. يركز الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الدوري المحلي لتحقيق اللقب. وفي هذا السياق، يخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الإسماعيلي في الجولة الـ20 من الدوري الممتاز. تُقام المباراة في استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يسعى الأهلي لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى خوض مباريات دوري NILE. قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر إغلاق الملف الإفريقي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال، والتركيز في الدوري المحلي للحصول على اللقب.

نشرت “نيوز مصر” موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، حيث لم يشارك الأهلي في أي مباريات محلية الأسبوع الماضي بسبب انشغاله في مبارتي مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أدت إلى تأهل الفريق لنهائي البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

الأهلي سيواجه الإسماعيلي في مباراة هامة في الدوري بعد تأهله لنهائي البطولة الإفريقية. المباراة منتظرة بشغف من عشاق دوري NILE.

ستقام مباراة الأهلي والإسماعيلي كالمعتاد في استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث يخوض الفريقان مباريات الدوري خارج ملاعبهم في القاهرة والإسماعيلية.

سيبدأ لقاء الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، ضمن جولة الـ20 من الدوري الممتاز.

الأهلي يسعى لتحسين موقفه في جدول الدوري

يسعى النادي الأهلي لتحسين وضعه في ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 21 نقطة بعد خوض 11 مباراة. الفريق فاز في 6 مباريات، تعادل في 3، وخسر 2.

من ناحية أخرى، يحتل الإسماعيلي المركز الـ13 برصيد 19 نقطة من 19 مباراة. الفريق فاز في 4، تعادل في 7، وخسر 6.


  • الأهلي

  • الإسماعيلي

  • موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

  • موعد مباراة الأهلي القادمة

  • موعد مباريات الأهلي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة إلى خوض مباريات دوري NILE بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال. ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته المقبلة ضد الإسماعيلي في الجولة الـ20 من الدوري الممتاز في الأسكندرية. يسعى الأهلي لتحسين موقفه في جدول الدوري حيث يحتل المركز الـ11 بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ13. الفريقان سيتقابلان في استاد الجيش ببرج العرب، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو 2024.