طريقة تقسيط جوالات من الاتصالات السعودية وتبديل الأجهزة

تعد الجوالات والأجهزة الإلكترونية أحدث التكنولوجيا التي يتطلع إليها الكثيرون، وتقدم الاتصالات السعودية عروض تقسيط مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة. يمكن الاستفادة من البرامج التقسيطية التي تقدمها الشركة بدون رسوم خفية، بالإضافة إلى برنامج استبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة. في هذا المحتوى، سنتناول كيفية الاشتراك في برامج تقسيط الجوالات من الاتصالات السعودية وطريقة استبدال الأجهزة بشكل مفصل.

تقدم شركة الاتصالات السعودية عروض تقسيط جوالات متنوعة لتناسب احتياجات جميع العملاء، سواء كانوا من الجنسية السعودية أو المقيمين الذين يمتلكون رقم جوال من stc. وقد أطلقت الشركة عدة شروط لتسهيل عملية تقسيط الجوالات الذكية أو الحصول على الأجهزة الإلكترونية من خلال متجرها الإلكتروني، مع توفير شروط مختلفة للفئات المختلفة.

برامج تقسيط جوالات من الاتصالات السعودية

يمكن للعملاء الاشتراك في برامج تقسيط جوالات من الاتصالات السعودية إذا كان لديهم سجل ائتماني جيد، سواء من خلال التعاون مع شركة كوارا أو تمارا لحلول التمويل بدون رسوم خفية. يمكن الاطلاع على شروط كل شركة عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة.

  • الدخول إلى موقع الاتصالات السعودية.
  • النقر على زر الأجهزة من شريط الخدمات بالموقع.
  • اختيار برنامج تقسيط من البرامج المتاحة.
  • النقر على تقديم الطلب.

استبدال الأجهزة من الاتصالات السعودية

توفر الشركة برنامج استبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة عن طريق إيداع قيمة الجهاز القديم في المحفظة الإلكترونية وشراء جهاز جديد من فروع الشركة. وتوفر الشركة مزايا عدة من خلال هذا البرنامج، مثل:

  • إمكانية الحصول على القيمة النقدية للأجهزة القديمة واستبدالها بأجهزة جديدة أو اكسسوارات.
  • توفير المبلغ المستحق للجهاز القديم عبر المحفظة الإلكترونية.
  • البرنامج متاح لأجهزة معينة من الهواتف الذكية.
  • لا يشمل الحصول على الهدايا المجانية مع الجوالات.
  • تقييم أجهزة الآيفون يتم على أساس عوامل مثل عمر البطارية ويتم تحديد السعر بناءً على ذلك.

يمكن حجز موعد للاستبدال من خلال التطبيق الذكي لـ stc وزيارة أقرب فرع لإتمام العملية بإدخال بيانات الهاتف القديم. هذه المعلومات تشمل مواصفات الجوال وسعره المتوقع.

تتيح الاتصالات السعودية تقسيط جوالاتها بشروط وبرامج مختلفة لتلبية احتياجات العملاء، سواء كانوا من السعوديين أو المقيمين. يمكن للعملاء الاطلاع على البرامج المتاحة وتقديم طلب التمويل من خلال الموقع الإلكتروني للشركة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة برنامج لاستبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة، مما يمنح العملاء فرصة الحصول على قيمة نقدية لأجهزتهم القديمة وشراء أجهزة جديدة بسهولة. البرنامج متاح لبعض الأجهزة مثل الآيفون والسامسونج. من خلال هذه الخدمات، تسعى الاتصالات السعودية إلى توفير تجربة مريحة ومناسبة لعملائها.