تعرف علي موعد مباراة إنتر ميامي القادمة.. ميسي وسواريز يصطدمان بريد بول

يستضيف إنترميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمين المخضرمين ليونيل ميسي ولويس سواريز، فريق نيويورك ريدبول في مباراة مهمة ضمن الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS. يتصدر إنترميامي الترتيب بقيادة النجمين ميسي وسواريز برصيد 21 نقطة بعد فوزه الأخير على نيو إنجلاند. بينما دخل فريق نيويورك ريدبول المباراة بتعادل مع فانكوفر وايتكابس. ستقام المباراة على ملعب تشيس “درايف بينك” في وقت مبكر من صباح الأحد.

إنترميامي بقيادة ميسي يتصدر الدوري ب21 نقطة

في إنجاز كبير، يستعرض إنترميامي الأمريكي نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز في مباراته القادمة ضد نيويورك ريدبول. ستقام المباراة على ملعب تشيس “درايف بينك سابقا” يوم الأحد المقبل، ضمن جولة ال11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS. ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة.

بعد فوزه في الجولة العاشرة على نيو إنجلاند بنتيجة 4-1، احتل إنترميامي الصدارة بقيادة ميسي وسواريز برصيد 21 نقطة، مع تألق كبير من النجمين في المباراة.

تعادل ريدبول مع فانكوفر وايتكابس

في المقابل، دخل نيويورك ريدبول مباراة إنترميامي وهو في المركز السابع برصيد 17 نقطة، بعد تعادل إيجابي أمام نظيره فانكوفر وايتكابس بنتيجة 1-1 على ملعب “ريدبول أرينا” بنيوجيرسي.

لا تفوتوا متابعة هذه المواجهة المثيرة التي ستشهد تألق نجمي كرة القدم العالميين، ميسي وسواريز، في تقديم عروض رائعة ومشوقة.

يتصدر إنترميامي بقيادة ميسي وسواريز الدوري الأمريكي لكرة القدم برصيد 21 نقطة بعد فوزه على نيو إنجلاند بنتيجة 4-1، حيث سجل ميسي هدفين وسواريز هدفًا واحدًا. من ناحية أخرى، تعادل نيويورك ريدبول مع فانكوفر وايتكابس بنتيجة 1-1 ويرتفع رصيده إلى 17 نقطة. يستعد إنترميامي لمواجهة نيويورك ريدبول، في مباراة مرتقبة بين النجوم الأمريكيين والدوليين. حضور ميسي وسواريز سيكون حاسمًا في تحديد مصير المباراة ويثير اهتمام الجماهير والمحللين لمتابعة تألقهما وأداءهما الرائع في البطولة.