إجراءات قوية داخل الأهلي تمهيدًا لمواجهة الإسماعيلي

في الجولة العشرين من الدوري المصري، يلاقي النادي الأهلي النادي الإسماعيلي في استاد برج العرب بالإسكندرية. الأهلي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، وقد فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر 2. في الوقت نفسه، فرض الجهاز الفني عقوبة مالية على عمرو السولية وحسين الشحات بسبب سلوكهما غير المنضبط. وقرر مجلس الإدارة صرف مكافأة تحفيزية للفريق بعد بلوغه نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء الأربعاء الأول من شهر مايو على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر 2 أمام البنك الأهلي والزمالك، سجل 24 هدفا واستقبلت شباكه 13.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من القرارات في الأهلي، حيث فرض الجهاز الفني غرامة مالية كبيرة على عمرو السولية بسبب سلوكه غير اللائق أثناء اعتراضه على طريقة الاستبدال خلال مباراة مازيمبي الكونغولي.

بينما وافق مجلس إدارة النادي على صرف مكافأة تحفيزية للفريق بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقام الجهاز الفني بتوقيع غرامة مالية على حسين الشحات بسبب عدم انضباطه في المشاركة في المباريات.