تردد قناة الثقافية mbc الجديد على الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية تعتبر واحدة من القنوات المميزة والتي تساهم في نشر الثقافة والمعرفة بين الشباب على وجه التحديد. تقدم القناة برامجها المتميزة برعاية وزارة الثقافة السعودية وتبث على ترددين مختلفين على قمري عربسات ونايل سات. في هذا المحتوى، سنقدم لكم تفاصيل حول ترددات قناة الثقافية إم بي سي بما في ذلك تردد القناة على كل من نايل سات وعربسات، بالإضافة إلى معلومات حول البرامج الثقافية الرائعة التي تعرض على القناة وكيفية متابعتها.

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية هي قناة مميزة جدًا تقدم مجموعة مميزة من البرامج التي تساعد في نشر الثقافة بين الشباب بشكل خاص. تقدم القناة برامجها برعاية وزارة الثقافية السعودية ويتم بث القناة على ترددين مختلفين على قمري عربسات ونايل سات. سوف نستعرض معكم ترددات القناة الثقافية إم بي سي.

تردد قناة الثقافية mbc الجديد عربسات ونايل سات

تردد قناة الثقافية mbc

القناة الثقافية هي إحدى قنوات مجموعة إم بي سي التلفزيونية السعودية وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية المميزة. خلال شهر المبارك، تقدم قناة الثقافية إم بي سي مجموعة من البرامج المميزة مثل برنامج “خطواتك إلى المليون” وبرنامج “الرف الأخير” وبرنامج “تأملات الشاتري” وغيرها. فيما يلي تردد قناة الثقافية mbc الجديد على قمري نايل سات وعربسات.

تردد قناة الثقافية إم بي سي نايل سات

فيما يلي تردد قناة الثقافية إم بي سي على قمر نايل سات:

القمر نايل سات
التردد 12322
معدل الترميز 30000
معامل الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي vertical

تردد القناة الثقافية عربسات

فيما يلي تردد قناة إم بي سي الثقافية على قمر عربسات:

القمر عربسات
التردد 11862.74
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي vertical

يمكنك متابعة بث برامج قناة الثقافية عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة إم بي سي. أيضًا يمكنك متابعة مواعيد البرامج والبث الحي لها من خلال منصة x من خلال صفحة @thaqafeyah على المنصة. أيضًا يمكن المشاركة في مسابقة برنامج “خطواتك إلى المليون” والذي يذاع يوميًا على الثقافية وعلى mbc1 في الساعة الخامسة من خلال منصة x. يتم عرض اسم الفائز في حلقة اليوم التالي في بداية البرنامج.

تتميز قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي بتقديم برامج تثقيفية متنوعة تهدف إلى نشر الثقافة بين الشباب، وتعتبر قناة مميزة برعاية وزارة الثقافية السعودية. يمكن متابعة القناة على ترددين مختلفين على قمري عربسات ونايل سات، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج الثقافية المميزة مثل برنامج المسابقات خطواتك إلى المليون والرف الأخير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجمهور المشاركة في مسابقات والفوز بجوائز نقدية مثيرة. تعتبر قناة الثقافية إم بي سي وجهة مثالية لمحبي البرامج الثقافية المميزة.