تعرف علي نهائي كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي والزمالك «طائرة» والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة الطائرة نحو الصالة العاصمة الإدارية اليوم، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر. ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة، حيث ستكون المواجهة مثيرة ومثيرة للاهتمام. تعرف على موعد وقنوات بث المباراة ومشوار كل فريق في دور نصف النهائي من المقال التالي.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

يتقابل الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي رجال مع الزمالك في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، والتي ستقام مساء اليوم الأحد على صالة العاصمة الإدارية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستكون مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديداً أون تايم سبورتس 2 مع تعليق محمد بكر.

مشوار الفريقين في دور نصف النهائي

الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على بتروجيت بنتيجة 3-0 في دور نصف النهائي. بينما صعد الزمالك إلى المباراة النهائية بعد تجاوزه عقبة طلائع الجيش بنتيجة 3-2.

لقد توج الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للطائرة للمرة الـ16 في تاريخه، بعد فوزه على مولودية بوسالم التونسي 3-0 في المباراة النهائية، مما جعله يحقق التأهل لكأس العالم للأندية في الهند.

يستعد الفريق الأول لكرة الطائرة في النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، بعد تأهل كلا الفريقين عقب تغلبهما في دور نصف النهائي. يتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة، وسيتم بثها عبر قنوات أون تايم سبورتس 2، بتعليق محمد بكر. يأمل الأهلي في مواصلة نجاحه بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للطائرة والتأهل لكأس العالم للأندية. تتجه أنظار عشاق الرياضة إلى هذه المباراة المهمة بين الفريقين الكبيرين.