رغم كل الأزمات.. قرار عاجل من مجلس الإدارة يُسعد جماهير الزمالك

كشفت مصادر صحفية مقربة من نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية، وذلك بشأن دخول إدارة الفريق في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب تمهيدًا لضمهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك على الرغم من صدور قرار بإيقاف القيد عن القلعة البيضاء، ولكن مجلس الإدارة قرر الاستمرار في التفاوض مع اللاعبين على أمل حل مشكله إيقاف القيد قبل فتح سوق الانتقالات المقبلة.

صفقة نارية في الطريق إلى الزمالك

ذكرت المصادر بأن الزمالك قد قطع شوطا كبيرا في المفاوضات بشأن ضم ثنائي فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث يحاول مسؤولي القلعة التوقيع مع كل من الفنزويلي إديسون كاستيلو لاعب خط الوسط المميز والذي يقدم مستويات كبيرة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الجنوب أفريقي لوثر سينج مهاجم الفريق.

وقالت الصحف الجنوب أفريقية ان كايزر تيشفز يحاول من جانبه التجديد لكل من كاستيلو وسينج، ولكن من الواضح انهم قد حسموا أمرهم بالرحيل عن الفريق بداية من الموسم القادم.

وأضافت الصحف الرياضية في جنوب أفريقيا، بأن الجميع يعلم بأن الزمالك قد وضع اللاعبين على رأس قائمة تدعيماته وأن نادي كايزر تيشفز ينتظر فقط حسم الزمالك أموره من مسألة إيقاف القيد حتى يبدأ في المفاوضات معه للاتفاق على القيمة المادية لانتقال اللاعبان لصفوف الفارس الأبيض.

ويذكر ان الزمالك سيلاقي منافسة شرسه في طريق الحصول على خدمات اللاعبين، وذلك بسبب كونهم هدف واضح لعدد من الأندية الأفريقية الكبيرة على غرار صن داونز الجنوب أفريقي وسيمبا التنزاني بجانب الهلال السعودي.

إيقاف القيد في نادي الزمالك

أصدرت المحكمة الرياضية حكما خلال الأيام الماضية بإيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب مستحقات لاعب القلعة البيضاء السابق المغربي خالد بوطيب والتي بلغت بعد غرامات التأخير الي 2.4 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يضطر الزمالك الي التفريط في أحد نجوم الصف الأول مثل أحمد سيد زيزو أو أحمد فتوح لدفع الغرامة الموقعة على النادي في الفترة المقبلة.