موعد مباراة بوكاجونيورز وأستوديانتس في نصف نهائي رابطة الأرجنتين

تتنافس فرق بوكاجونيورز وإستوديانتس لابلاتا في نصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين. تأهل بوكاجونيورز بعد إطاحته بريفربليت في ربع النهائي، بينما تأهل إستوديانتس لابلاتا على حساب باراكاس سنترال. في المقابل، يتواجه أرجنتينوس جونيورز وفيليز سارسفيلد في نصف نهائي آخر. تابع الحدث على ملعب “ماريو ألبيرتو كيمبس” و “إنيكو دي سان نيكولاس” بتوقيت القاهرة.

بوكاجونيورز يواجه إستوديانتس لابلاتا في نصف نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين

يلتقي بوكاجونيورز بنظيره إستوديانتس لابلاتا على ملعب “ماريو ألبيرتو كيمبس” في نصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين. تنطلق المباراة في الساعة 2 فجر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

فاز بوكاجونيورز في ربع نهائي البطولة على ريفربليت بنتيجة 3-2 على ملعب “ماريو ألبيرتو كيمبس”، وحجز بطاقة التأهل لمواجهة إستوديانتس لابلاتا.

من ناحية أخرى، حجز إستوديانتس لابلاتا بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة على حساب باراكاس سنترال بثلاثية نظيفة على ملعب “خورخي لويس هيرشاي”.

أرجنتينوس يتنافس مع سارسفيلد على “إنيكو دي سان نيكولاس”

مساء اليوم، يتقابل أرجنتينوس جونيورز مع فيليز سارسفيلد على ملعب “إنيكو دي سان نيكولاس” في نصف نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين. تنطلق المباراة في الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

تأهل أرجنتينوس بعد فوزه على ديفينسا خوستيكا بضربات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب “فلورنسيو سولا”. بينما فاز سارسفيلد على جودوي كروز بهدفين مقابل هدف على ملعب “فيليسيانو جامبارتي”.

ستشهد بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين مباراة قوية بين بوكاجونيورز وإستوديانتس لابلاتا في نصف النهائي، بينما ستجمع مباراة أخرى بين أرجنتينوس جونيورز وسارسفيلد. يُنتظر أن تكون المباريات حماسية ومثيرة، حيث حجز الفريقان بطاقتهما للتأهل بأداء قوي في الدور السابق. ستسعى الفرق الأربعة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، ومن المؤكد أن الجماهير ستشهد مواجهات مثيرة ومثيرة للاهتمام في هذه الدورة من البطولة.