بيبو يباغت ثنائي الأهلي ويتفوق عليهم بسبب واحد

كشف الإعلامي محمد الليثي عن توجه خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي باللوم للاعبي الفريق حسين الشحات وعمرو السولية بسبب تصرفاتهما غير اللائقة خلال مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. حذر بيبو الاثنين من تكرار هذه التصرفات وهدد أي لاعب آخر يفعل ذلك. الشحات ألقى قميص الإحماء بغضب بينما السولية قام برمي زجاجة مياه بشكل عصبي. يجب على الجميع احترام قرارات الجهاز الفني وتجنب التصرفات الغير ملائمة خلال المباريات.


أعلن الإعلامي محمد الليثى عن توجه خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، باللوم والعتاب للاعبي الفريق حسين الشحات وعمرو السولية، بسبب سلوكهما غير اللائق في مباراة مازيمبي أول أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الليثى خلال برنامج “10 و 10” على إذاعة “أون تايم سبورت آف إم” على الموجة 93.7 قائلاً: “كشفت الكاميرات عن اعتراض السولية على تغييره في مباراة مازيمبي، حيث ألقى زجاجة الماء بشكل عصبي للغاية، بالإضافة إلى رمي الشحات قميص الإحماء بمجرد علمه بعدم مشاركته في المباراة”.

وأشار الليثى إلى أن خالد بيبو حذر الشحات والسولية من تكرار مثل هذه السلوكيات غير المقبولة، وهدد أي لاعب آخر بعقوبة مماثلة إذا قام بتصرف مماثل، مؤكداً على ضرورة احترام قرارات الجهاز الفني.