انت مش شايف.. تفاصيل جديدة في واقعة خلاف محمد صلاح ويورجن كلوب

تعرضت علاقة النجم المصري محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورجن كلوب لاختبار صعب خلال مباراة فريقهم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي. تفاصيل المشادة بينهما كانت محط اهتمام واسع، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الخلاف الذي حدث بينهما على خلفية طلب كلوب من صلاح التسخين عدة مرات خلال المباراة، مما أدى إلى اشتعال الأجواء بينهما في نهاية المطاف.

كشف الإعلامي أحمد شوبير في تفاصيل جديدة، عن المشادة التي وقعت بين محمد صلاح لاعب ليفربول ومدربه يورجن كلوب خلال مباراتهم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي.

وأفاد شوبير في برنامجه “مع شوبير” على أون سبورت إف أم بأن كلوب طلب من محمد صلاح التسخين نهاية الشوط الأول، وعندما طلب منه كلوب التسخين مرة أخرى في بداية الشوط الثاني بعد تعادل الفريق، بدا صلاح متضايقًا.

تكرر طلب التسخين مرة أخرى، وعندما كان صلاح يستعد للنزول إلى الملعب، ذهب كلوب ليسلم عليه ولكن صلاح رد ببرودة، مما أثار غضب المدرب.

وفي النهاية، استغرب كلوب من رد فعل صلاح وسأله عن سببه، ليرد صلاح بتوجيه انتقاد لاذع إلى المدرب بسبب تكرار طلبه التسخين، قائلاً: “أنت مش شايف بتعمل ايه”، ما أدى إلى اشتعال الأجواء بينهما.