حسام غالي: أقول لـ شيكابالا تصرف برقة وهذا تعليقي على أسامة نبيه

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن عدة قضايا تتعلق باللاعبين والموظفين في النادي. أعرب غالي عن فخره بعلاقته القوية مع حسام عاشور وتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة. كما تحدث عن شيكابالا وأحمد فتحي، معربًا عن تقديره لهما وتمنيه لهما النجاح. كما تحدث أيضًا عن خالد بيبو وأسامة نبيه، مشيرًا إلى صعوبة العمل في النادي الأهلي. وختم حديثه بتهنئة محمد عبدالمنعم، وطلب منه الاستمرار في التركيز من أجل تحقيق البطولات.

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يفخر بالعلاقة القوية التي يربطه بحسام عاشور، لاعب الفريق السابق، ويتمنى له التوفيق في مستقبله.

وأوضح غالي خلال مشاركته في برنامج “الكابتن مع أحمد حسن” على قناة dmc أن شيكابالا لاعب كبير ويجب أن يظهر بشكل لائق تجاه الجماهير لأن قيادة الفريق تتطلب مسؤولية كبيرة.

وأشار غالي إلى أن أحمد فتحي صديقه المقرب وكان يتمنى رؤيته ينهي مسيرته في النادي الأهلي، ولكن يجب أن نحترم قرارات الأفراد وخياراتهم.

وعن أسامة نبيه، قال غالي: “ربنا يعلم من الحق ومن الباطل”.

وأوضح أن العمل في النادي الأهلي يعتبر صعبًا، مما يضع الضغوط الهائلة على خالد بيبو مدير الكرة، لكنه يؤدي دوره بامتياز رغم المقارنة الدائمة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ الذي يحظى بتقدير الجماهير.

وختم حديثه بتهنئة محمد عبدالمنعم على هدفه الأخير وطلب منه الاستمرار في التركيز، معربًا عن أمنيته بأن يتوج الفريق بلقب البطولة.