حسام حسن يفاجيء الجميع بتحديد حراس مرمى منتخب مصر

قرر حسام حسن مدرب المنتخب استدعاء 3 حراس مرمي للمعسكر المقبل في يونيو وهم الشناوي، شوبير، وعواد. بالإضافة إلى سليمان وبسام كبدائل في حالة الإصابة. تم توقف الدوري المصري بتوافق مع الجهاز الفني استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال. فاز منتخب مصر في الجولتين الأولى من التصفيات ويريد تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين لتعزيز الموقع الأول بالمجموعة.

قرر حسام حسن، مدرب المنتخب الوطني، ضم 3 حراس مرمى خلال المعسكر المقبل في يونيو، حيث قرر الجهاز الفني استدعاء محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد تأكيد من الجهاز الطبي أنه سيلحق بالمعسكر بعد تعافيه من إصابة في الكتف، بجانب مصطفى شوبير حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الزمالك.
وأوضحت المصادر أن حسام حسن يعتبر المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري ومحمد بسام حارس سيراميكا بديلين للثلاثي في حال حدوث إصابة قبل المعسكر الحاسم في تصفيات كأس العالم.
واتفق اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على توقف مسابقة الدوري ابتداء من 28 مايو بسبب المعسكر القادم، تحضيرًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.
وحقق منتخب مصر الوطني الفوز في أول جولتين من التصفيات، حيث فاز على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف نظيفة، ومن ثم الفوز على سيراليون في الجولة الثانية بنتيجة 2-0.