«هتاخد اسبوع اجازه مدفوعة الأجر».. تعرف على إجازة شم النسيم للقطاع الخاص والحكومي 2024 ..اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش

 

تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024. هناك بحث مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة عن إجازة شم النسيم للقطاعين الخاص والحكومي، حيث يسأل جميع الموظفين عن موعد الإجازة وماذا تم أعلنت الجهات الرسمية حتى الآن عن موعد شم النسيم. ويتساءل أيضًا طلاب المدارس والجامعات والمعاهد. وعن موعد الإجازة التي ستطبق عليهم وعلى جميع العاملين في القطاعين الخاص والحكومي في مصر. أين موعد عطلة شم النسيم للقطاعين الخاص والحكومي وجميع المدارس والجامعات والمعاهد المصرية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على إجازة شم النسيم للقطاعين الخاص والحكومي

«هتاخد اسبوع اجازه مدفوعة الأجر».. تعرف على إجازة شم النسيم للقطاع الخاص والحكومي 2024 ..اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش
موعد شم النسيم 2024 والإجازات المتبقية وموعد عيد الأضحى والعمال

وفقا لما أعلنته وزارة العمل في مصر والصادرة بمنشور خاص بمنح العاملين في القطاع الخاص في الدولة، فإن الإجازة مدفوعة الأجر التي تأتي تنفيذا للمادة 52 من قانون العمل الصادر رقم 12 لسنة 2003 تجعل كل شيء العاملون في القطاع الخاص يأخذون إجازة مدفوعة الأجر. كامل في الأجازات والمناسبات الرسمية التي يصدرها وزير القوى العاملة.

 

تعرف على موعد عطلة شم النسيم عام 2024

 

ويعتبر موعد شم النسيم لعام 2024 قريبا من عطلة عيد العمال الذي سيوافق 1 مايو، ومع عيد الفصح، حيث يمكن لجميع المصريين الاحتفال والاستمتاع بالعيد مع عيد الفصح الذي يحتفل به جميع المسيحيين مع عيد الفصح الذي سيوافق يوم الأحد 5 مايو 2024، يليه عطلة. شم النسيم الذي سيوافق يوم الإثنين 6 مايو 2024.