“احجز واستلم علطول”.. تعرف على خطوات شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024 بهذه الشروط المطلوبة!!

 

تعرف على خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي حيث أن شريحة كبيرة جداً من ذوي الدخل المحدود تسأل عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي المقدمة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية كما سبق للوزارة أعلن عن طرح عدد من شقق الإسكان الاجتماعي لجميع ذوي الدخل المحدود. دخلاً في 13 محافظة مصرية، حيث سيتم طرح هذه الشقق خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2024، وحددت الوزارة الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

"احجز واستلم علطول".. تعرف على خطوات شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024 بهذه الشروط المطلوبة!!

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه تم تحديد موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024، حيث من المقرر أن يبدأ فتح باب التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي اعتباراً من شهر مارس من عام 2024. يمكن لذوي الدخل المحدود التقديم بعد التأكد من استيفائهم للشروط المطلوبة وإحضار الأوراق والمستندات لتقديمها.

 

تعرف على مواقع شقق الإسكان الاجتماعي عام 2024

 

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الأماكن التي سيتم منح الشقق فيها لمحدودي الدخل. وقامت الوزارة بتوفير شقق سكنية في العديد من الأماكن لتناسب جميع المواطنين في كافة محافظات مصر. ويمكنك الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

مدينة أكتوبر الجديدة.

مدينة أسيوط الجديدة.

مدينة سوهاج الجديدة.

مدينة اسوان الجديدة .

الاسكندرية برج العرب.

مايو هو اكتمال القمر.

حدائق العاصمة.

الدقهلية.

كفر الشيخ.

دمياط.

الغربي.

المنوفية.