رابط بوابة التجنيد الموحد لدخول tajnid.mod.gov.sa 1445 من وزارة الدفاع

تقدم وزارة الدفاع تسجيل دخول tajnid.mod.gov.sa 1445 بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة فرصة التقديم للحاصلين على الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس للتعيين في القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية. يتم التسجيل للرتب من جندي إلى رقيب خلال هذا الأسبوع بشروط محددة. تعرف في هذا المحتوى على كيفية التسجيل، وشروط القبول للرجال والنساء، ولينك بوابة التجنيد الموحد لتعبئة النموذج والاستعلام عن نتائج الترشيح.

نرفق لينك وزارة الدفاع تسجيل دخول tajnid.mod.gov.sa 1445 بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة، وذلك للتسجيل في وزارة الدفاع على الوظائف العسكرية بكافة قطاعات القوات المسلحة للحاصلين والحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، والدبلوم، والبكالوريوس.

وأوضحت الإدارة العامة للتجنيد الموحد بأنه يتم التسجيل في الوظائف العسكرية للتعيين على رتبة جندي حتى رقيب خلال الأسبوع الجاري، وذلك لمن تتوافر لديه شروط القبول في وزارة الدفاع 1445.

وزارة الدفاع تسجيل دخول tajnid.mod.gov.sa

تم الإعلان من قبل الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بالقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف وزارة الدفاع العسكرية للرجال والنساء الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس خلال الأسبوع الجاري، وذلك للتعيين على الرتب العسكرية الموضحة بالتالي:

  • جندي.
  • جندي أول.
  • عريف.
  • وكيل رقيب.
  • رقيب.

وقد أكدت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد على أنه سيتم تعيين المقبولين، ممن انطبقت عليهم شروط القبول في القوات المسلحة بالقطاعات العسكرية التابعة للوزارة، كما أكدت أيضاً على أنه يجب على كل متقدم يرغب في التسجيل بوظائف وزارة الدفاع أن يقوم بقراءة شروط التسجيل قبل البدء في تعبئة النموذج المبدئي.

وزارة الدفاع التسجيل الموحد 1445

تستقبل بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة طلبات التسجيل في وظائف وزارة الدفاع للنساء والرجال للالتحاق بإحدى فروع القوات المسلحة، وتشتمل بوابة وزارة الدفاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بعملية التسجيل من حيث الآلية، وشروط القبول في وزارة الدفاع وغيرهم.

  • بدء التقديم على وزارة الدفاع اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 19 شوال لعام 1445هـ، الموافق 28 أبريل 2024م.
  • ينتهي يوم الخميس بتاريخ 23 شوال 1445هـ، الموافق لتاريخ 2 مايو 2024م.

لينك بوابة التجنيد الموحد تسجيل دخول tajnid.mod

أكدت قيادة الاستقطاب العسكري المشترك للقوات المسلحة على أنه فور حلول الموعد المشار إليه أعلاه، فسيتم تفعيل أيقونة التسجيل الموحد عبر بوابة وزارة الدفاع التجنيد الموحد للقوات المسلحة، ليتاح بعدها مباشرةً الدخول على بوابة التجنيد الموحد لتعبئة بيانات النموذج الأولي.

بوابة التجنيد الموحد (tajnid.mod.gov.sa)

وزارة الدفاع التجنيد الموحد

تم الإعلان عن فتح باب التقديم في وزارة الدفاع للوظائف العسكرية لحاصلي المؤهلات الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، مع إلحاح على ضرورة توافر شروط القبول لدى المتقدمين. يتيح موقع الوزارة تسجيل الدخول لتعبئة النماذج اللازمة، مع امكانية تعديل البيانات قبل انتهاء فترة التسجيل. يجب على المتقدمين الالتزام بالشروط المحددة للقبول، سواء كانوا رجالاً أو نساء. بوابة التجنيد الموحد توفر جميع التفاصيل اللازمة لعملية التسجيل والتقديم، مما يسهل العملية على الراغبين في الالتحاق بالقوات المسلحة.