حسام غالي: الأهلي لا يحتفل إلا بالإنجازات.. وهذه حكاية رود خوليت معي

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن أداء فريق الكرة في مباراتهم الأخيرة مشيراً إلى أنهم قدموا أداء جيدًا، ولكن الأهلي لا يحتفل إلا بالبطولات. وأشار غالي إلى أنهم في انتظار النهائي بتفاؤل. وفي تصريحاته عبر برنامج الكابتن على قناة dmc، أكد غالي على أهمية متابعة المباريات من الملعب وعدم الاكتفاء باللعب. كما تحدث عن دعمه من قبل رود خوليت، أسطورة كرة القدم الهولندية، والذي كان يشجعه وينصحه باللعب السهل، مؤكداً على التأثر الإيجابي الذي كان يمارسه خوليت عليه.

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، أن فريق الكرة قدم أداء جيدًا في المباراة، ولكن الأهلي لا يحتفل سوى بالبطولات، وينتظر النهائي.

وأضاف غالي خلال تصريحاته في برنامج الكابتن على قناة dmc أن اللعب أسهل من متابعة المباريات من الملعب، مشيرًا إلى قلقه من كمية الفرص التي أهدرها الفريق، وعند تلقيهم هدفًا كان الأمر مقلقًا قبل إلغاء الهدف.

وعلق غالي على إشادة رود خوليت، أسطورة كرة القدم الهولندية، الذي دربه في فينورد، مؤكدًا أنه كان داعمًا له بشدة وكان يشيد به دائمًا، مشيرًا إلى أنه كان ينصحه باللعب السهل، وقدم معه موسمًا مميزًا، وكان يشجعه في التدريبات، مؤكدًا أنه كان يحبه كثيرًا.