حسام غالي: صعودي للفريق الأول بالأهلي بفضل عم جمعة

تتحدث هذه المقالة عن بساطة وتواضع اللاعب حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وكيف بدأت مسيرته في عالم كرة القدم بصعوبات وتحديات. من خلال برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة dmc، شارك حسام غالي قصة بدايته في كرة القدم وكيف كان يتاهب للعب في فرق الناشئين دون فريق ينتمي إليه، حتى تدخل عم جمعة وقدم له الدعم والمساعدة. كما تحدث أيضًا عن تجربته في لعب كرة القدم في مختلف مراكز الملعب وكيف تم تكليفه بمراقبة نجم كبير مثل تيري هنري خلال مباراة مع فريق فرنسا.

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن بدايته في عالم كرة القدم كانت مليئة بالصعوبات، بعد انضمامه لقطاع الناشئين وعدم وجود فريق في فئته العمرية. وأشار غالي خلال حديثه عبر برنامج “الكابتن مع أحمد حسن” على قناة dmc إلى أنه كان يشعر بالضياع في البداية ولم يكن ينتمي لأي فريق، ولكن تدخل عم جمعة، أحد العاملين في القطاع، كان له الدور الكبير في دعمه وتقديم المساعدة اللازمة حتى تمكن من الانضمام إلى الفرق الرياضية.

وأضاف غالي أنه لعب في مختلف مراكز الملعب خلال مسيرته، وتحدث عن تجربته في مباراة أمام منتخب فرنسا حيث كلف بمراقبة اللاعب الفرنسي تيري هنري. وأشار إلى أن الكابتن محسن صالح اعتقد أنه الأنسب لهذه المهمة بسبب قدرته على الارتقاء، وكانت هناك تعاون جيد بينهما خلال مدة تقدر بحوالي ٢٠ دقيقة في المباراة.