أبرز مباريات اليوم الأحد 28 – 4 – 2024: مباراة الزمالك ضد دريمز والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد 28 – 4 – 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، حيث ستشهد مباراة توتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهة دريمز ضد الزمالك في إياب كأس الكونفيدرالية. يمكن متابعة مباراة دريمز ضد الزمالك على قناة beIN Sports HD 6، ومباراة توتنهام ضد آرسنال على قناة beIN Sports HD 1. بالإضافة إلى ذلك، هناك مباريات في الدوري الإسباني والمصري يمكن متابعتها على قنوات مختلفة.

تحل اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 العديد من المباريات في مختلف البطولات، حيث يتصدرها لقاء توتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة دريمز ضد الزمالك في إياب كأس الكونفيدرالية.

وفي كأس الكونفيدرالية، ستذاع مباراة دريمز ضد الزمالك على قناة beIN Sports HD 6 في تمام الساعة 7 مساءً، بينما ستكون مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة 10 مساءً على نفس القناة.

وفي الدوري الإنجليزي، ستقام مباريات بورنموث ضد برايتون وتوتنهام ضد أرسنال على قنوات beIN Sports HD 2 و1 على التوالي في تمام الساعة 4 عصرًا، بينما ستجمع مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر سيتي على قناة beIN Sports HD 1 في تمام الساعة 6:30 مساءً.

وفي الدوري الإسباني، ستبث مباريات قاديش ضد ريال مايوركا وغرناطة ضد أوساسونا وفياريال ضد رايو فاليكانو وريال بيتيس ضد إشبيلية على قناة beIN Sports HD 3 في تمام الساعات المحددة.

أما في الدوري المصري، ستُعرض مباراة المصري البورسعيدي ضد الداخلية على قناة on time sport في تمام الساعة 4 عصرًا، ومباراة المقاولون العرب ضد سموحة على نفس القناة في تمام الساعة 7 مساءً.