“متشطبة سوبر لوكس”.. طرح شقق سكنية في 8 محافظات بمقدم 15% وقسط 5 سنين

قال صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، بأنه قد قرر فتح باب بيع وحدات سكنية جديدة في مناطق مختلفة تقع بنطاق 8 محافظات على مستوى الجمهورية، وهي القاهرة وسوهاج والقليوبية والمنيا والفيوم بالإضافة إلى الشرقية وكفر الشيخ والدقهلية.

طرح وحدات سكنية في 8 محافظات

أكد صندوق التنمية الحضرية، بأن الوحدات المطروحة للبيع خلال هذه المرحلة، سيتم تسليمها كاملة المرافق خلال عام واحد فقط، وبنظام تشطيب “سوبر لوكس”، وكذلك ستكون هناك تسهيلات كبيرة في السداد.

وشدد الصندوق على كون أسعار الوحدات مختلفة حسب المساحة والموقع، وتبدأ من 900 ألف جنيه وتصل لـ 4 ملايين و600 ألف جنيه، وفي حال قيام المواطن بسداد كامل المبلغ يحصل المشتري على خصم 8% من قيمة الوحدة الإجمالية.

وأشارت تقارير إعلامية بان صندوق التنمية الحضرية يسمح بأن يتم سداد نحو 15% مقدم من ثمن الوحدة السكنية، وهذا على أن تكون باقي الأقساط على نحو 5 سنوات.

ووفقًا للتقارير، فإن عدد الوحدات السكنية المطروحة خلال المرحلة الثانية ليصل لنحو 3000 وحدة كاملة التشطيب.

طريقة حجز الوحدات السكنية

وبالحديث عن طريقة حجز الوحدات، فقد قام صندوق التنمية الحضرية بتخصيص رقم خط ساخن للمشروع وهو 15444، وذلك من أجل تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن أي شيء يتعلق بالوحدات السكنية المطروحة ضمن المرحلة الثانية.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأنه لا توجد أي شروط تخص حجز الوحدات، بل ويمكن للمواطن أن يقوم بحجز أكثر من وحدة خلال المشروع، وذلك وفقًا للمقدرة المالية.