حسام غالي: رفضت الاعتذار لكوبر وأنا ضحية إدارة الأزمة بشكل خاطئ

في مقابلة تلفزيونية على قناة dmc، كشف حسام غالي عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي واجهها مع هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري. وأكد غالي أنه تلقى طلبًا من المهندس هاني أبوريدة للاعتذار عن معسكر المنتخب ما أثر على استبعاده من القائمة النهائية لكأس العالم. كما أشار إلى أنه لم يترك تدريبات فريقه الأهلي لحضور اجتماع في مكتبه الخاص، مما جعله يشعر بالحزن والاستياء تجاه ما حدث.

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المهندس هاني أبوريدة طلب منه الاعتذار عن معسكر منتخب مصر، حتى يتمكن من حل الخلاف الذي كان بينه وبين هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وأوضح حسام غالي خلال حديثه في برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc، أنه تم التفاهم على عقد جلسة مع المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للأهلي، في مكتبه، ولكنه كان مرتبطاً بمران أخير قبل الانضمام للمعسكر، وعندها تفاجأ بأن الاجتماع كان في مكتبه الخاص بمصر الجديدة.

وأضاف غالي أنه لم يستطع ترك التدريب من أجل الاجتماع، وبالتالي تم إعلان القائمة بدونه، ما جعله يعبر عن استيائه من عدم تواجده في قائمة الفريق، مشيراً إلى أن الاختيارات يجب أن تكون بناء على أداء اللاعبين وليس انتماءهم.

وأكد غالي أنه رفض الاعتذار لكوبر لأنه لم يرتكب أي خطأ، وأعرب عن حزنه لعدم تواجده في كأس العالم بسبب قرارات غير مبررة، معتبراً نفسه ضحية لطريقة إدارة الأمور بشكل خاطئ.