بعدما رفض عروض الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المدفعجي” لمدة 4 سنوات رسميًا

قال مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان عن أول صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة سرعة الحصول على خدمات بعض الصفقات السوبر في الميركاتو الصيفي، في ظل وجود مشاكل كبيرة في خط الدفاع بالقلعة الحمراء في هذه الفترة.

الأهلي يحصل على توقيع ظهير سوبر

أشارت التقارير الصحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، رئيس شركة الكرة في النادي، بخصوص التوقيع مع اللاعب محمد شكري، نجم خط الدفاع في نادي سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر.

وأوضحت التقارير، بأن الإدارة قد عرضت نحو 10 مليون جنيه على إدارة سيراميكا من أجل أن توافق الأخيرة على بيع اللاعب في الصيف المقبل.

وكذلك تم عرض نحو 6 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة وقابل للتجديد موسم آخر.

شكري مصمم على الانتقال إلى الأهلي

وذكرت التقارير الصحفية بأن اللاعب قد أبدى موافقة رسمية على الانتقال لصفوف النادي الأهلي، وقد أخبر إدارة سيراميكا بهذا الأمر مؤكدًا بأنه يطمح للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وهو ما ظهر بوضوح بعدما رفض اللاعب العرض المقدم له من جانب إدارة الزمالك في الشتاء الماضي، وأعتذر لمسؤولي الفارس الأبيض وأكد على رغبته في أن يرتدي القميص الأحمر بدءًا من الموسم الجديد.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولي القلعة الحمراء صفقة انتقال شكري لصفوف الأهلي قبل بداية الميركاتو الصيفي.