خد حذرك قبل ما تطلع من البيت.. حالة الطقس اليوم الأحد 28 ابريل 2024

عودة السيول والأمطار الرعدية تكشف هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات في حاله الطقس في الأيام القادمة، حيث صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن كافة المحافظات والمدن المصرية حيث انه من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة بانخفاض 3 إلي 4 درجات عن امس بشمال البلاد وشمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة في النهار علي شمال البلاد، حتي شمال الصعيد، إليكم كافة المعلومات في السطور الآتية.

طقس يوم الأحد 28_4_2024

  • كشفت خرائط الطقس انه من المتوقع أن تشهد مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة فرصا لسقوط الأمطار خفيفة قد تصل إلي متوسطة علي مناطق متفرقة، فترات متقطعة ونشاط للرياح بسرعة 32 كيلو مترفي الساعة، الجو يصبح غائما جزئيا.
  • بالنسبة لحاله الطقس في السواحل الشمالية الغربية فسوف تشهد سقوط أمطار متوسطة والتي قد تكون رعدية، نشاط رياح بسرعة 34 كيلو متر في الساعة، سواحل شمالية شرقية، ووسط سيناء يسودها نشاط للرياح بمعدل 35 كيلومتر في الساعة.
  • أما بالنسبة لحالة الطقس في جنوب سيناء، سلاسل جبال البحر الأحمر تشهد فرص بسقوط أمطار متوسط وتكون رعدية فيما تصبح الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة بسرعة 40 كيلو متر في الساعة.
  • حاله الطقس في جنوب الصعيد سيشهد فرص لسقوط الأمطار، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة بسرعة 40 كيلومتر في الساعة.
  • بالنسبة لخريطة سقوط الأمطار، أكدت علي  سقوط أمطار خفيفة علي مناطق متقطعه بالقاهرة الكبري، أمطار خفيفة علي الوجه البحري ومدن القناه، أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية، أمطار متوسطة ورعدية تصل إلي حد السيول علي جنوب سيناء، سلاسل البحر الأحمر، أمطار متوسطة ورعدية علي شمال الصعيد.