انتوا بتكسبوا بالحكام .. حسام غالي يوجّه رسالة لـ كوبر

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن العلاقة مع المدرب السابق للمنتخب المصري هيكتور كوبر، مؤكدًا أنه لم يكن هناك أزمة شخصية بينهما وأن كل ما فعله كان دفاعًا عن لاعبي الفريق. وكشف غالي عن بعض الكلمات التي قالها كوبر والتي أثارت استياءه، مشيرًا إلى أنه كان يفضل أن يكون أكثر مشاركة في المباريات. كما تحدث أيضًا عن علاقته بالمدير الفني السابق للمنتخب حسن شحاتة وموقفه من لاعبي الأهلي والزمالك.

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لم يكن هناك أزمة مع المدير الفني هيكتور كوبر وأن كل ما فعله كان لحماية لاعبيه. وأوضح غالي أن كوبر كان يفتقد للمعرفة بالكرة المصرية وأشار إلى حديثه معه داخل الساونا حيث اعترف كوبر بعدم فهمه للأمور المحلية وقال لـ غالي “أنتم بتكسبوا بالحكام”.

وأشار غالي في تصريحات تلفزيونية أخرى إلى أن كوبر كان يعتبره لاعباً خامساً في وسط الملعب وهذا ما جعله يتخاصم معه. ونفى أن يكون الخلاف بينهم بسبب لاعب عمرو جمال، بل كان السبب وجود المدرب أسامة نبيه الذي تدخل في الأزمة.

غالي أكد أيضاً بأن الأزمة قد انتهت وأنه لا يجب أن يحدث أي خلاف مع لاعبي الفريق. وأشاد بحسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، مؤكداً أنه كان يعامل لاعبي الأهلي والزمالك بالمساواة ولم يفضل أحدهما على الآخر.