بطولة إفريقيا للكرة الطائرة|سيدات الأهلي يفزن على السجون الكيني ويتأهلن لدور الـ16

انتصر فريق الكرة الطائرة الأول للسيدات في النادي الأهلي على فريق السجون الكيني بنتيجة 3-صفر في البطولة الإفريقية للأندية. تميز الفريق بأداء قوي واستحوذ على مجريات المباراة بالكامل. بهذا الفوز، حقق الفريق العلامة الكاملة في المجموعة وتأهل إلى دور الـ16 في المسابقة. يأتي هذا الانتصار بعد فوز الفريق في المباراة السابقة على ناصرية بجاية الجزائري.

تمكن الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات في نادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق السجون الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة إفريقيا للأندية. وجرت المباراة في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، حيث سيطرت لاعبات الأهلي تمامًا على سيناريو اللعب وتألقن بشكل ملفت، مما سمح للفريق بتحقيق الفوز بشكل سلس والتأهل إلى دور الستة عشر في صدارة المجموعة الأولى.

بالنسبة لنتائج المباراة، فقد فازت لاعبات “سيدات طائرة الأهلي” في الشوط الأول بنتيجة 25-21، ثم استمرت بأدائهن المتميز لتحققن الشوط الثاني بنتيجة 25-8، وأختتمن المباراة بفوزهن في الشوط الثالث بنتيجة 25-17. ويذكر أن “سيدات طائرة الأهلي” سبق لهن الفوز على فريق ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة السابقة.