“ست قوية ومفترية”.. سيدة فعلت شئ جعلت زوجها يعود لها من جديد بعد زواجه من امرأة أخرى!!ِ شوف عملت ايه واحكم بنفسك!!

عندما تعلم النساء برغبة أزواجهن في الارتباط بغيرهن، تختلف طرق تعاملهن مع الأمر؛ فمنهن من تدمر كل شيء وتسرع إلى الانفصال وقد تتجه للانتقام أحياناً، بينما تختار أخريات اتباع نهج إعادة بناء العلاقة الزوجية وتتصدى للموقف بإيجابية وحنكة، سعياً للإصلاح واستخدمت إحدى السيدات السعوديات هذا الأسلوب الرصين في محاولة للمحافظة على بيت الزوجية ولفت انتباه زوجها إليها من جديد بعد اكتشافها خططه للزواج ثانية.

رجل يتقدم لخطبة طبيبة عبر الواتساب

كان هنالك شخص في الأربعين من عمره يُلقب بأبو سعد أظهر اهتمامه بالزواج من طبيبة أثارت إعجابه وبعدما تبين له أنها كانت مطلقة، أرسل لها طلباً للزواج عبر تطبيق الواتس آب، وقد رحبت الطبيبة بالفكرة بشرط أن يقدم لها مهراً قدره عشرة آلاف ريال سعودي. وافق أبو سعد على الشروط وقطع لها وعداً بإنهاء مراسم الخطوبة والزواج بسرعة وبعدها، حدثت واقعة أخرى لشخص قام بوضع هاتفه المحمول جانبًا وأخذ قسطا من الراحة والنوم قليلاً بعد يوم طويل وشاق.

ردة فعل الزوجة عند علمها بزواج أبو سعد

للأسف، نِسِيَ أبو سعد قفل هاتفه المحمول، الأمر الذي أغضب زوجته بعد أن اطلعت على مراسلاته مع الطبيب. ومع ذلك، بعد التفكير بعمق، قررت أن تحصل على رقم الطبيب ومن ثم أرسلت له رسائل من هاتفها الشخصي و عند تقديم نفسها للطبيب، لاحظت بخله وأنه يعاني من مشاكل مالية، فأخذت صورة لزوجها وهو نائمٌ مطروحٌ على بطنه بردائه المنزلي وأرسلتها إلى الطبيب إلى جانب صورة لمنزلهم البسيط، مُوضّحة بذلك حالتهم المادية. وعندما رأى الطبيب الصور، تراجع عن رغبته في الزواج دون أن يخبر زوجها، ولكنه استمر في الاهتمام والعناية به.