حجز المركز الثاني.. النصر يضمن مشاركته في السوبر السعودي

تمكن فريق النصر من تحقيق المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على الخليج بهدف دون رد في الجولة 29 من المسابقة. بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر، يبدو النصر على الطريق الصحيح لتحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم. كما أنه مؤكد المشاركة في كأس السوبر السعودي المقبلة، وسيواجه الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تمكن فريق النصر من حجز المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، بعد تحقيق فوزه على فريق الخليج بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء السبت في إطار الجولة 29 من البطولة.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد فريق “فارس نجد” إلى 71 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف فريق الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط، علماً بأن الهلال لديه مباراة مؤجلة من الجولة 28 ضد أهلي جدة.

واستفاد النصر من هزيمة الأهلي أمام الرياض بهدفين مقابل هدف واحد في نفس الجولة، حيث تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في المركز الثالث.

ومن الممكن أن يصل الأهلي إلى 70 نقطة في حال الفوز في مبارياته الست المتبقية، في حين يحتل النصر المركز الثاني بالوصول إلى 71 نقطة.

كما تأكد تأهل النصر للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي، حيث يتأهل بطل ووصيف الدوري للبطولة، كما هو الحال في كأس الملك.

على صعيد آخر، سيواجه النصر فريق الخليج يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة ستُقام على أرضية استاد الملك فهد الدولي.