شيكابالا يخضع لبرنامج علاجي بعد استبعاده من مباراة الزمالك ودريمز

يعاني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، من إصابة في العضلة الأمامية تسببت في استبعاده من مواجهة دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. وقد خضع اللاعب لجلسة علاجية خاصة لتجهيزه للمباريات القادمة بإشراف الجهاز الطبي بالنادي. وتعرفت القائمة التي ستلعب المباراة على تواجد عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق والذين يتطلعون لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

تلقى محمود عبد الرازق، المعروف باسم “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة علاجية خاصة يوم السبت بعد استبعاده من مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي كانت مقررة اليوم الأحد.

يأتي هذا بعد إصابة “شيكابالا” في العضلة الأمامية أثناء التدريب يوم الأمس، حيث يتلقى اللاعب برنامج علاج خاص بإشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة ليكون جاهزاً للمباريات القادمة.

قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة تشمل:
– حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
– خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.
– خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
– خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.