حسام غالي: كوبر كان بيقول لنا الأهلي بيكسب بالحكام

في هذا المحتوى، يتحدث حسام غالي عن تصرفات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال معسكرات منتخب مصر عام 2016، حيث وصفها بأنها غريبة ومثيرة للجدل. كما أشار غالي إلى أن كوبر كان يستفز لاعبي النادي الأهلي بشكل دائم، وهذا ما دفع بالبعض للاعتقاد بأنه يفضل الفرق الأخرى. وفي نهاية المقال، تم التطرق إلى فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما جعله يتأهل إلى المباراة النهائية.

قال حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إن تصرفات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، كانت غريبة خلال معسكرات منتخب مصر عام 2016. وأشار غالي في تصريحات تلفزيونية إلى أن المدير الفني كان يجلس مع لاعبي الأهلي ويخبرهم بأن الأهلي سيفوز بفضل تدخلات الحكام. وأكد أن كوبر كان يتعمد استفزاز لاعبي الأهلي بصفة دائمة.

وفاز الأهلي على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي. وبذلك تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في السبت 25 من الشهر نفسه.