طلب عاجل من الأهلي بشأن مباراة الترجي في نهائي إفريقيا

طالب السيد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي بسماح حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو. وقد أعرب السيد شلبي عن شكره لوزارة الداخلية على جهودها في تأمين المباريات السابقة وأشار إلى تحضيرات الفريق الأحمر للسفر إلى تونس بعد مراجعة الارتباطات اللازمة.

طالب سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بشكل رسمي، بالسماح بحضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، في لقاء الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 مايو المقبل.

وقال شلبي عبر قناة صدى البلد، إن محمود الخطيب رئيس الأهلي، تواصل مباشرة بداية من اليوم السبت، مع العديد من المؤسسات الوطنية من أجل الحصول على السعة الكاملة لنهائي دوري الأبطال.

وأكد شلبي أنه من المتوقع حضور شخصيات رفيعة المستوى، مثل جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، بجانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي بالكامل.

وشكر شلبي الجماهير على دعمها الكبير خلال مباراة الإياب ضد مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، مثنيا على جهود وزارة الداخلية في تأمين اللقاء.

وأشار إلى أن الأهلي سيحدد موعد السفر إلى تونس بناءً على ارتباطات الفريق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيل كولر.

وتأهل الأهلي لنهائي البطولة بعد فوزه على مازيمبي بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتين، في حين تجاوز الترجي صن داونز بعد فوزه 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.