التتويج يتأجل.. سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع لوهافر بالدوري الفرنسي

تمكن فريق لوهافر من الحد من تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد تعادلهما بنتيجة 3-3 في الجولة 31 من المسابقة. كان باريس سان جيرمان بحاجة إلى الفوز للفوز باللقب للمرة الـ 12 في تاريخ النادي، لكنهم سقطوا في فخ التعادل. سجل لوهافر ثلاثية في اللقاء بينما أحرز باريس سان جيرمان ثلاثية أخرى. بهذه النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 80 نقطة في الصدارة بينما رفع لوهافر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

تعادل فريق لوهافر مع باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهو ما جعل باريس سان جيرمان يؤجل تتويجه بلقب الدوري الفرنسي رسميًا.

كان من المتوقع أن يتوج باريس سان جيرمان باللقب في هذه المباراة، لكن تعادله جعله يتأجل في تحقيق هذا الإنجاز الذي كان يسعى له للمرة الـ 12 في تاريخ النادي.

سجل لوهافر ثلاثية من توقيع كريستوفر أوبيري وأندري آيو وعبدولاي توريه في الدقائق 19 و38 و61، بينما سجل برادلي باركولا وأشرف حكيمي وجونسالو راموس ثلاثية باريس سان جيرمان في الدقائق 29 و78 و95.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 80 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد لوهافر إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.