لا يليق بنجمنا.. فتحي سند يعلق على مشادة صلاح ويورجن كلوب

تحدثت مشادة بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه في ليفربول يورجن كلوب خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. ناقش الناقد الرياضي فتحى سند هذه الحادثة وعبر عن استيائه من سلوك صلاح، مشيراً إلى أنه يجب أن يحترم المدرب الذي فتح له أبواب المجد. وقد انتهت المباراة بالتعادل 2-2 وشهدت مشاركة صلاح كبديل في الدقيقة 77.

أعرب الناقد الرياضي فتحى سند عن رأيه في مشاجرة محمد صلاح، نجم ليفربول، مع مدربه يورجن كلوب خلال مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فتحى سند على حسابه في فيسبوك “بكل أسف.. محمد صلاح أخطأ في تعامله مع يورجن كلوب الذي ساعده على تحقيق النجاح، ولم يكن يجب عليه التصرف بهذا الشكل، بغض النظر عن الأسباب. من الغير مناسب للاعبنا الكبير أن “يعمل” برأسه ضد من أعطاه الفرصة ليصبح من أبرز نجوم العالم. لقد أحببنا يورجن كلوب لأنه أحب صلاح وسنظل نحبهما لأننا نحب صلاح”.

انتهت مباراة ليفربول ووست هام بالتعادل 2-2 على ملعب لندن الأولمبي، حيث بدأ صلاح المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل كبديل في الدقيقة 77.

ووقعت مشادة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح أثناء المباراة، حيث شهدت الموقف توتراً بين المدرب واللاعب الذي يعتبر قائد ليفربول والمنتخب الوطني المصري.