«منشور وتعليق» يحسمان الأمر.. حقيقة خلاف ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة

تثير خلافات الفنانين والفنانات الجدل دائمًا في عالم الفن، وهذه المرة جاءت الانباء عن خلاف قد يكون بين الفنانتين الكبيرتين بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز، حيث لم تحضر الأخيرة حفل زفاف ابنة صديقتها المقربة، ولم تصدر أي تعليق في هذا الشأن. ولكن الكثير تفاجأ بتعليق غير متوقع من بدرية طلبة على منشور لياسمين عبد العزيز، الأمر الذي زاد من حدة التكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما.
تداولت أنباء خلال الأيام السابقة، عن وجود خلاف بين الفنانتين بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز بسبب عدم حضور الأخيرة لحفل زفاف ابنة بدرية طلبة، دون إصدار أي تعليق على الزفاف على الرغم من صداقتهما القوية.

اليوم، قامت بدرية طلبة بتعليق على منشور لياسمين عبد العزيز على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت ياسمين صورة تجمعها بالفنانة إسعاد يونس وعلقت “صاحبة السعادة”، وكتبت بدرية طلبة تعليقًا على الصورة “أيوه بقي”.

وفي حفل زفاف ابنتها سلمى، الأربعاء الماضي، في القاهرة، حرصت بدرية طلبة على مرافقة ابنتها خلال تجهيزاتها وظهرت في فيديو تطلق الزغاريد وتبكي من الفرحة وتحتضن ابنتها وسط مشاعر متباينة.

وكانت بدرية طلبة قد شاركت في فيلمين خلال معرض موسم الإجازات لعام 2024 بعنوان “الملكة”، وتدور أحداثه حول شخصية “ماجدة” التي تواجه العديد من المشكلات وتحاول استعادة حقوقها بمعاونة أصدقائها.