حسن مصطفى: محمد عبد المنعم يعاني من الغرور والأهلي يحتاج لمهاجم جديد

تحدث حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، في برنامج “البريمو” عن أداء الأهلي في المباراة أمام مازيمبي الكونغولي وتأهلهم لنهائي دوري أبطال إفريقيا. وتحدث عن أداء لاعبي الفريق وأبرز اللحظات في المباراة، مشيرًا إلى أهمية تواجد محمود عبد المنعم كهربا في التشكيلة. كما تحدث عن صعوبة مهمة الأهلي في المباراة النهائية أمام الترجي، الذي يقدم أداء ممتاز في هذا الموسم. وختم حديثه بالحديث عن محمد الشناوي ودوره كحارس أساسي في المباراة القادمة.

قال حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي الكونغولي واستحق التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بجدارة واستحقاق. وأشار حسن مصطفى إلى أن إنقاذ أكرم توفيق لفرصة مازيمبي، بالإضافة إلى إلغاء هدف الفريق المنافس بعد العودة لتقنية الفيديو، كانت نقطتي تحول في سير اللقاء.

وأكد حسن مصطفى أن أكرم توفيق قد ظهر بمستوى طيب للغاية ويستحق لقب رجل المباراة بجدارة، مشيرًا إلى أن وسام أبو علي لاعب جيد ولكن الأهلي في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد بجانب تواجد محمود عبد المنعم كهربا.

وعبر عن رأيه في احتفالية محمد عبد المنعم قائلاً إنها غير لائقة وأن اللاعب يعاني من الغرور خلال الفترة الماضية، مما يتسبب في تذبذب مستواه. وشدد على صعوبة مهمة الأهلي في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي، مشيرًا إلى أن الترجي يعيش واحدة من أفضل فتراته الفنية مع المدير الفني الحالي للفريق.

وأخيرًا، أشار إلى أن مصطفى شوبير يقدم مستويات جيدة مع الأهلي، ولكن من حق محمد الشناوي الحارس الأساسي المشاركة في نهائي إفريقيا، في حالة كان جاهزًا فنيًا وبدنيًا.