حسن مصطفى: محمد عبد المنعم يعاني من الغرور والأهلي يحتاج لمهاجم جديد

تحدث حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن أداء الأهلي في مباراته ضد مازيمبي الكونغولي واستحقاقه التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا. وقد أشاد بمستوى أكرم توفيق وانتقد بعض اللاعبين مثل محمد عبد المنعم. كما أكد على صعوبة مواجهة الترجي في النهائي وأشاد بالأداء التكتيكي لهم. وأخيرًا، شدد على أهمية مشاركة الحارس محمد الشناوي في المباراة النهائية إذا كان في حالة جيدة فنيًا وبدنيًا.

قال حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن الأهلي قدم أداء جيداً في مباراته أمام مازيمبي الكونغولي واستحق بجدارة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد مصطفى أن إنقاذ أكرم توفيق لفرصة مازيمبي وإلغاء هدف الفريق المنافس كانا نقطة تحول في سير اللقاء.

وأثنى مصطفى على أداء أكرم توفيق، واصفاً إياه بأنه كان بمستوى طيب للغاية ويستحق لقب رجل المباراة، معبراً عن حاجة الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد بجانب تواجد محمود عبد المنعم كهربا.

وأشار مصطفى إلى أن مباراة الأهلي في نهائي دوري الأبطال ستكون صعبة بسبب تألق الترجي وأداءه الجيد تحت قيادة المدير الفني الحالي. وأوضح أن محمد الشناوي يجب أن يكون الحارس الأساسي في النهائي إذا كان جاهزاً فنياً وبدنياً.